احصل الان علي كود خصم تطيب التي يصل الي 50 %

 صار التسوق أكثر متعة وسهولة من خلال متجر تطيب المتميز التي يوفر لكم ارقى العطور الطبيعية و البخور بروائح رائعة تنال اعجاب جميع المتسوقين بأسعار مخفضة فقط عليك تفعيل كود خصم تطيب  و كود خصم موقع تطيب التي يمنحك تخفيضات تصل الي اكثر من نصف الثمن علي كافة المشتريات كما يوفر  لك ايضا تخفيضات اخرى علي منتجات العناية بالبشرة تسوق الان عبر متجرنا العالمي .


ما الخدمات التي يقدمها موقع تطيب و كود خصم تطيب ؟

ـ يقدم متجر تطيب عروض مختلفة و كوبونات خصم علي مدار 24 ساعة يوفر أكثر من 50 % من خلال كود خصم تطيب الكويت  لجميع المستهلكين لتخفيف العبء عليهم .



ـ يوفر تطبيق تطيب العديد من مشتريات الجمال من مكياج وعطور ومنتجات عناية للبشرة و الشعر من مختلف البراندات المتميزة الشهيرة.



ـ يتيح المتجر للمتسوق أكثر من طريقة دفع متعدده عند الشراء لراحة العميل  ؛ وذلك لتسهيل الأمر علي المتسوق  عليه قدر المستطاع و توفير كافة سبل الراحة له فيمكنك الدفع عبر ( ماستر كارد , فيزا كارد , باي بال )
.



ـ يقدم موقع  تطيب أيضا فريق  ممثلي خدمة عملاء تطيب المتاح طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع للرد علي اي استفسار او طلب خدمة فورية .

 ماهي طريقة توصيل المنتج عبر متجر تطيب ؟
عزيزي العميل بعد تفعيل كود خصم تطيب سوف يتم ارسال لاكبر شركات الشحن التي يتعاقد معها حيث يمتلك توصيل لجميع المحافظات  مده لا تقل عن 4 ايام علي حسب محافظة , كما يوفر لك  الدفع نقدا عند استلام المنتج من المندوب و يمكنك ايضا استرجاع المنتج مع المندوب إذا وجدت به تلف او خدش  او لم ينال اعجابك .  





 

تعليقات

المشاركات الشائعة