اغتنم فرصتك الان و احصل علي خصومات فورديل 50 %


يعد موقع فورديل من أهم المواقع الموجودة علي تسوق الالكتروني حيث يوفر لك موقعنا وتخفيضات لا حصر لها تصل الي اكثر من 70 % , تواصل الان عبر موقعنا واحصل علي خصومات فورديل  العالمي من خلال كود خصم فورديل التي يوفر لك ارقى انواع الملابس تناسب جميع الفئات من حريمي و رجالي و اطفالي و غيره من منتجات متنوعة  من ملابس كاجول فساتين و بناطيل و غيره من موديلات لا حصر لها زر موقعنا الان  وتمتع بكافة الموديلات .

كيفية الشراء من خلال موقع فورديل الالكتروني؟
يوفر موقع فورديل اسهل تجربة شراء من خلال الموقع للحصول على جميع المنتجات ، و هذه الخطوات توضح عملية الشراء من خلال الموقع باستخدام خصومات فورديل  المميز :

١ –يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمتجر فورديل ، ثم التجول في الأقسام الذي يوفرها لكم المتجر، أو البحث عن متطلباتكم داخل المتجر .

٢ – بعد اختيار المنتج الخاص بكم قوموا بوضعه في سلة المشتريات، ثم العودة لاستكمال عملية الشراء، و بعد الانتهاء يمكنكم النقر على الخطوة التالية.

٣ – يمكنكم ادخال البيانات المطلوبة منكم بشكل صحيح، و إذا كنتم تمتلكون كوبون او كود خصم فورديل يجب وضع الرمز الخاص به في مكانه الصحيح للحصول على الخصم.

٤ – الان يمكنك اختيار طريقة الدفع التي تتناسب مع المتسوق، ثم النقر على زر تأكيد عملية الشراء.
ما هي طريقة الاسترجاع والاستبدال لدي متجر فورديل ؟
يمكنك عزيزي العميل استبدال و استرجاع المنتج ما دام لم يمر علي استلام المنتج 12 يوم من تاريخ الاستلام و يجب ان تكون محتفظ بفاتورة الشراء  و ايضا يمكنك استبدال المنتجات دون دفع رسوم .


تعليقات

المشاركات الشائعة