خصومات متجر 6 ستريت تصل الي اكثر من 50 %

 


عزيزي المتسوق انسخ الان كود خصم 6 ستريت التي تمنحك التخفيضات تصل الي اكثر من 50 % علي كافة المشتريات لذلك قم الآن بتفعيل الكود مثل 6th street code و الكوبونات الخاصة بنا حيث يعد موقعنا من اهم  المواقع التسوق الإلكتروني التي تسعى الي ارضاء جميع المتسوقين  و تلبية جميع المنتجات التي تحتاج اليها كل أفراد أسرتك .


ما هي طريقة الشراء من الموقع وتفعيل كود خصم 6 ستريت  ؟

1-قم بزياره الى المتجر وتسجيل الدخول فيه ،او اذا كنت من متسوقين  متجر 6 ستريت الجدد يمكنك التسجيل في الموقع ، للقيام بعملية التسوق أكثر متعة وسهولة  .

2-  ثم احصل علي تصفح بين أقسام الموقع من ( ملابس لجميع الفئات من رجالي و حريمي – احذية و شنط من الجلد طبيعي من أحدث الماركات العالمية تناسب جميع الاذواق– ملابس رياضية – مستحضرات التجميل – الإكسسوارات ) واختر ما يناسبك من منتجات ذات خصومات واسعار باقل الامكانيات  وضعها لـ (عربة التسوق ).


3- بعد انتهائك من التسوق ، اذهب الى خانة ( عربة التسوق ) وقم بمراجعة كل منتجات التي اخترتها  .


4- اكمل تسجيل بياناتك وسجل رقم التليفون الصحيح وعنوانك الحالي بالتفاصيل ،واختر طريقة الدفع  المتعددة المناسبة لك ، ثم انسخ كود خصم 6 ستريت العالمي التي يوفر لك تخفيضات  متميزة  .

ما هي طريقة الشحن و الاستلام ؟

 يمكنك الان الحصول علي المنتجات في اسرع وقت ممكن حيث يتميز موقعنا بالتعاقد مع اكبر شركات الشحن لذلك يقوم المندوب بارسال المنتج الي امام منزلك مع الأمان تام للمنتجات وباقل سعر مع كود خصم 6 ستريت الموفر
دون خلاف او غيره زور موقعنا الان , كما نوفر لك امكانية تبديل و استرجاع المنتج ما دام في حالته السليمة عزيزي متسوق .


تعليقات

المشاركات الشائعة